الإثنين, 08 تشرين1/أكتوير 2018 10:11

المكي قصدي كاتبا إقليما لإقليم الفداء الحي المحمدي‎

تحت شعار : الإصلاح أصالة و تجديد، انتخب الجمع العام الإقليمي السادس لحركة التوحيد والإصلاح بإقليم الفداء الحي المحمدي الأخ المكي قصدي كاتبا إقليميا للمرحلة الدعوية 2018-2022 خلفا للأخ محمد بويبض الذي تم انتخابه نائبا أولا والأخت فاطمة أوكريس نائبة ثانية.

جاء ذلك في أشغال الجمع العام الإقليمي السادس الذي نظم يوم الأحد 30/09/2018 بالمقر الجهوي للحركة بعين السبع تحت إشراف الأخ عبد العالي سعدات ممثلا عن المكتب التنفيذي الجهوي.

وعرف الجمع العام الإقليمي السادس المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للمرحلة السابقة بالإجماع  وذلك بعد عرضهما على أعضاء الجمع العام من أجل مناقشتهما، حيث تم التنويه بنقط القوة والدعوة إلى تجويدها ونقط الضعف من أجل تقويتها وتدارك الخلل الذي اعتراها، كما أشاد جل المتدخلين بالدور الكبير والهام الذي قدمه الكاتب العام السابق للإقليم وكذا مسؤولتي ملفي التربية والشباب.

20180930 122739

وقد أفرزت نتائج العملية الانتخابية للمرحلة الأولى فرز خمسة مرشحين هم على الترتيب التالي :

-م.مصطفى برشيدا - محمد بوييض - فاطمة أوكريس - خديجة غنضوري - المكي قصدي.

وبعد التداول، تم الانتقال إلى المرحلة الثانية التي أبقت على المرشحين الأوليين : المكي قصدي ومحمد بوبيض، ليتم المرور إلى المرحلة الثالثة والتي عرفت انتخاب الأخ المكي قصدي ب72 صوتا مقابل 51 صوت للأخ محمد بوبيض.

هذا و قد شهدت آخر مرحلة من العملية الانتخابية للجمع العام الإقليمي السادس المصادقة على بقية أعضاء المكتب التي اقترحها الكاتب الإقليمي وهم على النحو التالي  :

م.مصطفى برشيدا مكلفا بالكتابة العامة

أمال رغوت مسؤولة على ملف التربية

خديجة غنضوري مسؤولة على ملف الشباب

موسى زواد مسؤولا على ملف التكوين

عمر زين العابدين

المختار غانمي

فيما يعطي القانون الداخلي للحركة الصلاحية للمكتب الجديد في إلحاق ثلاثة أعضاء آخرين.

20180930 152634

هذا وقد ختم الجمع العام الإقليمي السادس بالدعاء الصالح والعزم على التعاون وتكثيف الجهود للنهوض بالدعوة والتربية والتكوين والشباب في إقليم الفداء الحي المحمدي.

أبو صفوان