Friday, 28 July 2017 10:03

مناطق الغرب بجهة الشمال الغربي تختتم مخيمها الصيفي الشبابي

نظمت  مناطق كل من سيدي قاسم ، سيدي سليمان و سوق الأربعاء بمنطقة "واد لو" نواحي تطوان، مخيمها الصيفي الشبابي والذي نظم من 7 يوليوز إلى غاية 14 منه تحت شعار " رب همة أحيت أمة ".

حيث عرف برنامج المخيم عروض وأنشطة مزجت بين التربية والترفيه والمتعة والإبداع والسباحة .

الجانب التربوي كان حاضرا بقوة بالمخيم من خلال "موائد القرآن "، وفقرات " في رحاب المسجد" وكذا عروض "الشباب و قوة الإيمان"، " كيف تكون ذو همة عالية"، وعرض "استقم كما أمرت" أطرها خيرة الأطر من داخل المخيم و خارجه.

gharb mokhayyam1

في الجانب التنظيمي الحركي استفاد المشاركون من عرض حول " ماذا تريد حركة التوحيد والاصلاح من الشباب" أطره الاخ سامي صولدة، كما تضمن المخيم حفلا للعضوية تعرف فيه الشباب على مشروع الحركة ، حيث تم فيه كذلك تكريم الأعضاء الجدد.

 كما عرف المخيم عرضا مهما حمل عنوان " كيف نتعامل مع مواقع التواصل الحديثة" أطره الأخ ادريس المساتي، كما تضمن المخيم كذلك ورشات وأندية في مجال الانشاد والمسرح والتصميم الفوطوغرافي.

وفي المجال التنافس والمسابقات عرف المخيم تنظيم مسابقة في حفظ سورة الكهف، وكذا مسابقة "المتحدث البارع" كما اختتم المخيم بدوري في كرة القدم.

gharb mokhayyam

وفي الحفل الختامي عاش المشاركون والمشاركات أجواء من البهجة والسرور مع فقرات إنشادية ومسرحية من إبداع الشباب حول قضايا الأمة، واختتم بتوزيع الجوائز على الفائزين والفائزات.

سامي صولدة  / نائب المشرف عن المخيم