الأربعاء, 14 آذار/مارس 2018 15:23

الهلالي يعرض مستجدات مراجعة الميثاق والرؤية السياسية ببني ملال

حل عضو المكتب التنفيذي امحمد الهلالي ضيفا على الجمع العام المنطقي للانتداب بمنطقة بني ملال أزيلال، وذلك يوم الأحد 22 جمادى الثانية 1439/ 11 مارس 2018، حيث عرض مشاريع مراجعة ميثاق حركة التوحيد والإصلاح ورؤيتها السياسية، وأبرز من خلال عرضه سياق ودواعي ومنهجية هذه المراجعة، بالإضافة إلى أهم مضامين الوثيقتين حسب المشروع المطروح للنقاش والملاحظات والتعديلات في وجه عموم أعضاء الحركة عبر ربوع الوطن، من خلال الجموع العامة واللقاءات الخاصة للأعضاء.

هذا وتفاعل الأعضاء المشاركون في الجمع العام مع عرض مسؤول قسم العمل المدني بالمكتب التنفيذي للحركة من خلال إبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم أسئلتهم حول المشاريع الجديدة لهاتين الوثيقتين.

وإلى جانب هذا العرض، فقد تم خلال الجمع العام إجراء عملية انتخاب المندوبين للجمع العام الجهوي من بين أعضاء الحركة بمنطقة بني ملال أزيلال المستوفون لشروط الانتداب، ثم بعد ذلك تم انتخاب المندوبين للجمع العام الوطني من بين أعضاء الجمع العام الجهوي بالصفة وبالانتخاب.

وأشرف على هذه العمليات الانتخابية عضو المكتب التنفيذي الجهوي ومسؤول التربية بذات المكتب الأستاذ محمد لعباري السميحي.

وبذلك فقد كان اللقاء فرصة للتواصل بين أعضاء المنطقة من مختلف فروعها مع القيادات الوطنية والجهوية، وفرصة أيضا للمشاركة في الشورى الداخلية، سواء المتعلقة بوثائق الحركة أو تلك المتعلقة باختيار هيئاتها ومسؤوليها.

وختم اللقاء بالدعاء الصالح.

محمد نجاح