×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 359
السبت, 25 نيسان/أبريل 2015 17:45

البراهمي: الهيئة الوطنية للعمل الشبابي ستكون قوة اقتراحية

قال المسؤول الوطني قسم الشباب الوطني لحركة التوحيد والإصلاح، الدكتور محمد البراهمي، إن الهيئة الوطنية للعمل الشبابي التي صادق عليها مجلس الشورى الأخير لحركة التوحيد والإصلاح، هي لجنة من ضمن اللجان الوظيفية للحركة في مختلف وظائف اشتغالها، مشيرا إلى أنها ستساهم في تجويد الفعل الشبابي، ستكون قوة اقتراحية وتقييمة لعمل الشباب بما يحقق أهداف الحركة في هذا المجال. 

وأوضح البراهمي في حوار من ثلاث أسئلة مع موقع الإصلاح، سينشر لاحقا، أن الهيئة ستشكل إضافة نوعية بمساهمتها في تتبع العمل مركزيا وجهويا ومحليا، وفي الاقتراح والإبداع في الأفكار والمبادرات التي تسعى إلى التأطير والتوجيه للعمل الشبابي الممانع، المنخرط في عملية الإصلاح، والمساهم في بناء الوطن، والمدافع عن هويته ومصالحه.

يذكر أن مجلس الشورى وهو أعلى هيئة تقريرية للحركة، قد صادق في دورة استثنائية يوم الأحد 5 أبريل الجاري، إثر انعقاد ندوته السنوية يوم 4 أبريل، لى قرار إحداث هيئة وطنية للعمل الشبابي، ومقرر تنظيمي يتعلق باللجن الدائمة لمجلس الشورى.

وكان المكتب التنفيذي للحركة قرر في أحد اجتماعاته إحداث هيئة وطنية للعمل الشبابي تضاف إلى الهيئات المعتمدة على مستوى الوظائف الأساسية، وذلك حسب النظام الداخلي للحركة، على أساس عرضه أمام مجلس الشورى للمصادقة.

الإصلاح - عبد الرحيم بلشقار