الإثنين, 29 تشرين1/أكتوير 2018 14:48

في حفل تسليم المهام ، شيخي يؤكد على واجب الأُخوة ويكرم عددا من مسؤولي الحركة السابقين

قال الأستاذ عبد الرحيم شيخي رئيس حركة التوحيد والإصلاح أن الحركة ما زالت في حاجة إلى رأي ومشورة  وتنوير جميع الإخوة والأخوات الذين سبق لهم  أن كانوا أعضاء في المكتب التنفيذي للحركة، في إشارة منه إلى المرحلة السابقة 2014-2018 ، حتى وإن كان هؤلاء الإخوة لم يعودوا متواجدين في الهيئات التنفيذية للحركة، فهم مازالوا  قيادات بعطاءاتهم وإسهاماتهم وانجازاتهم في المجالات التي يشتغلون فيها حاليا.

كما أكد شيخي، في حفل تكريم لهؤلاء الإخوة والأخوات على هامش لقاء تسليم المهام بين القيادات السابقة والقيادات الحالية في المكتب التنفيذي للحركة والذي عقد يوم السبت 17 صفر 1440 الموافق لـ 27 أكتوبر 2018، بالمقر المركزي للحركة بالرباط، أن هذا التكريم هو واجب الأخوة التي بيننا، والتي تقاسمنا معهم العمل في هذه الحركة، وهو مبدأ يحضر في إطار العمل المؤسساتي والجماعي.

تكريم22

يذكر أن حركة التوحيد والإصلاح قد أقامت حفلا لتكريم الإخوة والأخوات الذين كانوا أعضاء في المكتب التنفيذي السابق، اعترافا لمجهوداتهم ووفاء وتقديرا لعملهم، وهو الحفل الذي استدعي له مجموعة من قيادات الحركة السابقة والحالية. وقد تم فيه  تسليم المهام، كما تم تكريم عدد من قيادات الحركة الذين غادروا مهامهم برسم المرحلة السابقة عبر تسليم درع رمزي بالإضافة إلى هدية نوعية إلى أزواجهم تتضمن عدد من إصدارات ووثائق حركة التوحيد والإصلاح.

كريم2

موقع الإصلاح